أصدرت تنسيقية الصمود الموريتانية لكسر الحصار على غز،،ة، أصدر مساء اليوم السبت، بيانا تحدث فيه عن البدء الرسمي في الإجراءات التنفيذية والتحضيرات للمشاركة في كسر الحصار.
وأشار بيان التنسيقية، الذي وصل "وكالة المنارة الإخبارية" نسخةً منه، أن التنسيقية تؤكد أن هذا التحرك يأتي تلبية لنداء الواجب.
وهذا نص البيان:
بيان صحفي
حول بدء العمل الميداني لإنجاح المشاركة الموريتانية في "أسطول الصمود 2" وقوافل الإغاثة البرية.













