الوزير الأول الموريتاني يعود من الجزائر بعد المشاركة في الدورة 22 للجنة العليا المشتركة

ثلاثاء, 04/07/2026 - 22:42

عاد الوزير الأول المختار ولد اجاي، مساء اليوم إلى نواكشوط قادما من الجزائر، بعد المشاركة في الدورة الـ 20 للجنة العليا المشتركة بين البلدين الشقيقين.

 

ووُدع الوزير الأول في مطار الجزائر من طرف نظيره الجزائري سيفي غريب وعدد من أعضاء الحكومة الجزائرية.

 

ورافق الوزير الأول وفد  رفيع المستوى يضم كلا من: 

 

معالي وزير تمكين الشباب و التشغيل والرياضة و الخدمة المدنية محمد عبد الله ولد لولي

معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك

معالي وزير الداخلية وترقية اللامركزية و التنمية المحلية محمد أحمد ولد محمد الأمين 

معالي وزير الطاقة و النفط محمد ولد محمد ماء العينين ولد خالد  

معالي وزير الصيد و البنى التحتية البحرية والمينائية المختار ولد أحمد ولد بوسيف  

معالي وزير التنمية الحيوانية سيد أحمد ولد محمد

معالي وزيرة التجارة و السياحة زينب بنت احمدناه

معالي وزير التجهيز و النقل اعلي ولد الفيرك 

معالي وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان،  الحسين ولد مدو  

معالي مدير ديوان الوزير الأول الشيخ ولد زيدان
 
مستشارة الوزير الأول المكلفة بالشؤون السياسية هند بنت عينينا

مستشار الوزير الأول المكلف بالإعلام والاتصال اباب ولد بنيوك

مستشارة الوزير الأول المكلفة بالثقافة والشباب والرياضة عيساتا كان

المدير العام لتشريفات الوزارة الأولى محمد ولد بهناس 

إضافة الى خبراء من مختلف القطاعات ووفد من إتحاد أرباب العمل الموريتانيين زين العابدين ولد الشيخ أحمد.

وكالة المنارة الإخبارية

على مدار الساعة