الوزاري الموريتاني يلئم غدا الخميس بعد تأخره لزيارة ولد انجاي لدولة الجزائر

ثلاثاء, 04/07/2026 - 23:14

قال الرئاسة الموريتانية أنه تقرر أن يترأس محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح الخميس ، 09 أبريل 2026، الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء بالقصر الرئاسي في نواكشوط.

 

جاء ذلك بعد غياب الاجتماع الوزاري الاسبوعي، نظراً لزيارة الوزير الأول المختار ولد اجاي، لدولة الجزائر لحضور أشغال اللجنة العليا المشتركة بين البلدين. 

وكالة المنارة الإخبارية

على مدار الساعة