مجتمع الفقيد الفاضل بن سيدي محمد بن مولاي عبدالله تشكر المعزين وتخص الرئيس ولد الغزواني والعلامة الددو

سبت, 04/18/2026 - 14:22

شكرت أسرة ومجتمع الشيخ الفاضل بن سيدي محمد بن مولاي عبدالله كافة المعزين في فقيدهم منبهين على العناية الفائقة التي وجدونها من السلطات الإدارية في ولاية الحوض الغربي، والسلطات بالشمالية.

وقال البيان الذي. صل "وكالة المنارة الإخبارية" أنهم يشكرون الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، والعلماء، والأئمة، وخاصة فضيلة العلامة محمد الحسن ولد الددو. 

 

وأشار بيان المجتمع "نشكر كل الشعب الموريتاني جميعه، كلاً باسمه وجميل وسمه، من حضر ومن اتصل، ومن راسل ..." و أكد بيان الحاضنة الاجتماعية الصادر صباح اليوم السبت، "كانت مصيبتنا في والدنا وفقيدنا مصيبة كبرى، و وزرءاً عظيماً، دمعت له العين، وحزن من أجله القلب، ولم نقل فيه الا ما يرضي الرب ...".

 

وبين بيان حاضنة الفقيد، أنهم "سائرون على هذا الطريق الذي كان عليه فقيدنا، متمسكون بما كان فيه من خلال وخصال، باقون على نهجه، الذي يجمع ولا يفرق، ويبنى ولا يهدم، ويصلح ولا يفسد".

جاء بيان الشكر والامتنان لأسرة الشيخ الفضيل بن سيدي محمد بن مولاي عبدالله، الذي توفي منذ أيام وكانت وفاته خسارته لمجتمعه الطيب، ولكل الأفاضل الكرام رحمه الله تعالى واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. 

وكالة المنارة الإخبارية

على مدار الساعة