
قال الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، على موقع x أن زيارته لدولة فرنسا وصفها بأنها "محطة مهمة في تعزيز شراكة دولتينا" مؤكداً أنه يود أن يعرب عن خالص امتنانه لصديقه الرئيس إيمانويل ماكرون على حفاوة الاستقبال وثراء المباحثات التي جمعتنا.
وأضاف ولد الغزواني أن العلاقة بين نواكشوط وباريس "القائمة على الثقة والطموح ورؤية مشتركة لمواجهة التحديات الكبرى في عصرنا".
جاء حديثه بعد زيارة الدولة التي بدأت منذ أيام لفرنسا، وانتهت أمس السبت، ومن المقرر أن ولد الغزواني اليوم الأحد نواكشوط.
القسم:



