
قالت مصادر نقابة لـ"وكالة المنارة الإخبارية" أن المدير الجهوى للتربية بولاية لبراكنــه لمرابط الشيخ محمود عقد زوال اليوم الثلاثاء، لقاء مفصلاً مع ممثلين عم المنسقيات الجهوية للنقابات التعليمية المعتمدة بالولاية.
ووفق المصدر أتاح المدير الجهوي الفرصة لممثلي النقابات لطرح مختلف الإشكالات والملاحظات المتعلقة بالشأن التربوي، بعد حديثهم ثمن المدير عالياََ هذا اللقاء.
وأشار المدير الجهوى للتربية بولاية لبراكنــه، أنه يجدد التأكيد على انفتاح الإدارة واستعدادها الدائم للتشاور مع الشركاء الاجتماعيين.
أحد الحضور عن النقابات ثمن تعاطي الإيجابي والشفافية التي طبعت النقاش.
نشير إلى أن المنسقيات الجهوية للنقابات التعليمية حضر منها 7 ممثلين عن الأسرة التربوية بولاية لبراكنة.
القسم:



