
وشحت الجمعية البرلمانية للفرانكفونية أمس الثلاثاء بوسام الثريا الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني.
ووفق الرئاسة، هذا الوسام هو أرفع أوسمة الجمعية ، خلال حفل أقيم مساء أمس بالقصر الرئاسي في نواكشوط بحضور وفود برلمانية رفيعة المستوى من بلدان شقيقة وصديقة.
نشير إلى أن ولد الشيخ الغزواني استقبل أمس رؤساء الجمعيات البرلمانية، وهم _ وحسب الرئاسة الموريتانية _ :
_ عالى كلوتو أتشومي رئيس الجمعية الوطنية التشادية؛
_ اتونك انزوك هيلاريون نائب رئيس البرلمان الفرانكفوني؛
_ محمد صباري، النائب الأول لرئيس مجلس النواب المغربي،
_ ديارا سدريك تدجان نائب رئيس الجمعية الوطنية الافوارية،
وكان ذلك بحضور رئيس الجمعية الوطنية الموريتانية، محمد بمب ولد مكت.
القسم:



