علمت "وكالة المنارة الإخبارية"، من مصادر عائلية، أن الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، ينظم مساء اليوم الثلاثاء، حفل إفطار بالمستشفى الوطني بنواكشوط، لصالح الطواقم الطبية.
ووفق مصادر وكالة المنارة الإخبارية، يصل من كل مستشفيات نواكشوط، وفد لحضور حفل إفطار الذي يرأسه ولد الغزواني، بعد افطارات طيلة الشهر الكريم كان بعضها للحمالة، وطلاب الجامعة، بالإضافة إلى الأئمة، والوجهاء السياسيين في موريتانيا.













