كرم المدير العام لشبكة إذاعة موريتانيا الدكتور محمد عبد القادر ولد اعلاده مساء اليوم الأربعاء، أحد ابرز الأوجه الإذاعية، العميد المخضرم محمد عبد الله ولد بزيد رحمه الله تعالى.
جاء التكريم في اليوم الثاني بعد اليوم العالمي لحرية الصحافة، وتسلمت كريمة الفقيد نبيله بزيد التكريم الذي سلمته نيابة عن المدير العام المستشارة الأستاذة اتبيره بنت أحمد لولي، ومديرة البرمجة مريم لحبيب.













