أصدر الخليفة العام للطريقة القادرية في غرب إفريقيا الشيخ الشيخ سيدي الخير بن بونن بن الشيخ الطالب بوي، بياناً بمناسبة الذكرى الثالثة لتنصيبه رسمياً.
ووفق البيان الذي تلقت "وكالة المنارة الإخبارية" نسخةً منه، أنه يحيي الذكرى الثالثة لتنصيبه، وهي مناسبة يستحضر فيها عظيم الامتنان في خلال السنوات، وماتحقق بفضل الله ثم يتعاون الإخوة والأبناء من المريدين والمنتسبين للطريقة.
وهذا نص البيان بمناسبة الذكرى الثالثة لتنصيب الخليفة العام للطريقة القادرية في غرب إفريقيا شيخنا الشيخ سيدالخير بن الشيخ بونن بن الشيخ الطالب بوي "صاحب العمامة"













