استبشر السكان في بلدية الخط بمقاطعة المذرذرة بولاية ترارزة كغيرهم من المواطنين في المنطقة خيرا وصول شاحنة محملة بالآليات لفتح عمود شبكة "موريتل" أحسي أفلجيط، الذى يرى فيه الجميع أفضل لتسهيل بعض الأعمال وتقوية الشبكة بشكل جيد بعد عمود قرية المبروك في البلدية.
.
وعبر السكان في كل المدن والقرى والتجمعات الواقعة على طول الخط الجنوبية لوكالة المنارة الإخبارية، عن شكرهم لعمدة بلدية الخط المهندس محمد فال ولد حيمده على عمله الدؤوب من أجل جعل البلدية ضمن بلديات المقاطعة التي تشهد تقدما ملحوظا منذ انتخابه.













