انتخب الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين اليوم الاثنين عضوا في مجلس إدارة منظمة العمل العربية، وذلك خلال الدورة الحالية للمنظمة التي تحتضنها العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة وفود من مختلف الدول العربية.
وأكد اتحاد أرباب العمل الموريتانيين في إيجاز صادر عنه أنه تمت تسمية عضو مكتبه التنفيذي محمدو ولد سيدي لتمثيله في مجلس إدارة المنظمة، "لما يتمتع به من خبرة طويلة وكفاءة عالية في مجالات الاقتصاد والعمل المؤسسي".













