أطلق الإعلامي الأديب محمد الأمين ولد أحمد ديه حملة واسعة على الفيسبوك، أستغرب فيها عدم تعزية السلطات العليا في البلد، لأسرة الشاب ولد بلكرون الذي قتل من طرف عصابة .
وكالة المنارة الإخبارية، تنشر نص تدوينة الأديب والإعلامي ولد أحمد ديه:
إلى من يهمه الأمر
اختتمت البارحة أيام العزاء في الشهيد حامد ولد أحمد بلكرون، الذي قضى نحبه ليلة الاثنين، دفاعا عن نفسه أمام منزل أهله في قلب العاصمة حيث كان في مواجهة مع عصابة إجرامية ماتزال طليقة بعد ثلاثة أيام من وقوع الجريمة، وحتى هذه اللحظة!
الأمر الذي أثار استغراب الجميع!













