أطلق المستشار المكلف بالإعلام والاتصال بالوزارة الأولى، الدكتور اباب ولد بنيوك مبادرة تربوية لدروس التقوية لصالح الأقسام النهائية على مستوى كيهيدي، دعماً لتلاميذ المدينة.
وتستفيد من المبادرة في مرحلتها الأولى عشرُ مدارس ابتدائية، على أن تنطلق المرحلة الثانية خلال الأيام القليلة القادمة لتشمل أقسام الباكالوريا.
وأكد ولد بنيوك، في كلمة بالمناسبة، أن هذه المبادرة تندرج في إطار "تجسيد رؤية الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، الرامية إلى بناء مدرسة جمهورية جامعة، تؤسس لجيل وطني منسجم ومتآخٍ، خالٍ من مظاهر الغبن والتهميش، يتنافس أبناؤه عبر التحصيل العلمي ويحققون التميز".













