شهدت العاصمة الموريتانية نواكشوط اليوم الخميس اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرطة الموريتانية وشباب من حركة "إيرا" خرجوا لتنظيم وقفة احتجاجية، على إرتفاع الأسعار، و توقيف بعض النشطاء، حسب تصريحاتهم.
وبدأت الاشتباكات إثر انطلاق مسيرة احتجاجية في قلب العاصمة نواكشوط للتنديد بإرتفاع جنوني في بعض أسعار المحروقات، وتوقيف نواب الحركة "قامو عاشور" و "مريم الشيخ"، وهي المسيرة التي تصدت لها الشرطة وقوات مكافحة الشغب وقمعتها وفرقتها في محيط مجمع BMD.













