قال محمد ولد ديديه، زوج النائب البرلماني مريم بنت الشيخ انه لم يلتقي بها ولم يلتقي بابنه الذي يعاني من بعض الأمراض.
ووفق بث مباشر تحدث فيه زوج النائب بنت الشيخ زوج النائب البرلماني أنه رغم وصوله يومياً لمقر الشرطة الموريتانية السيبرانية، لم يلتقي بزوجه ولا إبنها البالع ثلاثة أشهر العائلية والاتصال بالمحامين وهو ما نفاه زوج مريم جملة وتفصيلاً.













