نظم اتحاد سوق الهواتف النقالة اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية أمام البرلمان، رفضا للضرائب المفروضة على الهواتف.
ورفع المحتجون خلالها شعارات تطالب بـ"الإنصاف" وإشراك الشباب وعدم الإقصاء.
وأكد المتحدث باسم الاتحاد رفضهم لقرار جمركة الهواتف المفروضة عليهم، ملوحا بدخولهم في إضراب عن العمل.
وعبر العديد من المشاركين من استياء الجميع وخاصة المواطن العادي من موجة ضرائب كبيرة يقررها الوزير الأول المختار ولد اجاي من حين لآخر.













