اختتمت المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا في ولاية ترارزة المسطرة الرمضانية، خاصة المسابقة الثقافية.
وشهدت مباني الإذاعة بمدينة روصو حفلا لتكريم الفائزين في المسابقة الرمضانية، بإشراف من مستشار والي اترارزة المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية، والسلطات الأمنية والإدارية.
كان الحفل مناسبة تحدثت فيها الإعلامية القديرة آسية محفوظ، عن أهمية ترسيخ حضور إعلامي محلي فاعل، يجمع بين التوعية والترفيه وخدمة المجتمع.













