حضر عمدة بلدية الخط المهندس محمد فال محمد باب حيمده صباح اليوم الجمعة، للفعاليات المخلدة للذكرى الـ65 لعيد الاستقلال الوطني بمقاطعة المذرذرة.
وحسب متابعين كان حضور بلدية الخط بقوة نظراً لحـضور الإطار الشاب العمدة ولد حيمده إلى جانب نائب المقاطعة محمد الخامس ولد سيدي عبد الله، وشقيقه د. لـشياخ ولد سيدي عبد الله، بالإضافة إلي بعض شباب البلدية بشكل قوى من قرية الريان جنوباً مروراً بأحسي بوأحمد، بالإضافة إلي أكر الشباب في المبروك، وحضوراً لافتاً لحضور الخط الشمالي بقوة كذلك.













