نظم سعادة السفير السعودي المعتمد بموريتانيا، الدكتور عبد العزيز بن عبدالله الرقابي، الليلة البارحة حفل استقبال في الخيمة السعودية، بمباني السفارة السعودية ومأدبة عشاء بمنزله في نواكشوط، بحضور وزيرا الشؤون الإسلامية والثقافة ومستشارا برئاسة الجمهورية، على شرف فضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي، إمام الحرم النبوي الشريف، الذي يؤدي زيارة رسمية لموريتانيا تستمر ستة أيام.













