قالت رئيسة غرفة الصناعة التقليدية والحرف بموريتانيا السيدة مينه بنت أشنيظرة أنها تشكر فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني على العناية الكبيرة التي يوليها للصناعة التقليدية.
وأضافت بنت أشنيظرة في تصريح خصت به "وكالة المنارة الإخبارية"، في اليوم الثاني من الأيام الوطنية للصناعة التقليدية، أن المعرض يهدف لإبراز أهمية الحرف، والصناعة اليدوية الموريتانية، كما أشارت بنت أشنيظرة أن حضور رئيس الجمهورية للمعرض الثاني هو تقدير للصانع التقليدي، ويعتبر نجاحا بارزا لهذا المعرض في نسخته الثانية، لأن الصانع التقليدي هو سفير موريتانيا في كل العالم.










