تعيش سكان حي “الزعتر” بمقاطعة دار النعيم في ولاية نواكشوط الشمالية، على وقع ما يصفونها بالمعاناة اليومية بسبب القمامة المتراكمة خاصةً أيام عيد الأضحى المبارك.
ووفق اتصالات بـ"وكالة المنارة الإخبارية"، قالوا إنها تحولت إلى مصدر ضرر بالغ لهم، وسط غياب للعمال بمناسبة العيد.
وتحدثت سيدة بإسم الحي المعروف بـ"حي البوصطه"، عن مسار تراكم القمامة المتزايدة ومخلفات ذلك، واضراره على الأطفال، تأثير ذلك بشكل كبير على حيات السكان اليومية، حيث تعاني الأسر من الروائح الكريهة وانتشار الحشرات، مما يهدد صحة الأطفال وكبار السن.













