عبر المدير الجهوى للتربية بولاية الحوض الغربي محمد سالم ولد أعمر أن الولاية سيغادرها ضمن تحويلات مديري التعليم الثانوي من خيرة التربويين
ووفق تدوينة نشرها صباح اليوم الخميس، قال فيها "مبدئيا سيغادر ولاية الحوض الغربي -ضمن تحويلات مديري التعليم الثانوي- الفاضلان أحمدو ولد عبد الله مدير ثانوية ادويرارة وام الخير بنت اعل مديرة إعدادية الطينطان 2 وهما من خيرة المديرين والتربويين".
وأضاف أنهم تحلوا بالمسؤولية والكفاءة والحرص على خدمة الحقل التعليمي، وبعث لهما الشكر على الأداء والتهنئة لتحقيق رغبتيهما.













