أجرى مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الأربعاء تغييرات واسعة في الإدارة الإقليمية؛ ومن ضمنها تعيين يعقوب ولد عابدين ولد أخشوم(الصورة) حاكما مساعدا لمقاطعة ولد ينج بولاية كيدي ماغا.
وتعيينات تنشر "وكالة المنارة الإخبارية" على النحو التالي:
وزارة الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية
ديوان الوزير
مكلفون بمهام:
‐ اليزيد ولد مولاي ارشيد، إداري، حاكم مال سابقا،
‐ لالة منت محمد عبد الله، إداري مساعد، حاكم لكصر المساعد سابقا،
‐ أحمد ولد محمد ديدي، إداري، مندوب اللامركزية والتنمية المحلية بولاية نواكشوط الغربية سابقا.













